Header Ads

تطبيق المحادثات Google Allo متوفر الأن بشكل رسمي


في مؤتمر قوقل للمطورين تم الإعلان عن تطبيقات جديدة الأول كان Google Duo الخاص بمكالمات الفيديو والأخر هو Google Allo والخاص بالتراسل الفوري.


الجمهور متشوق بشكل أكبر لـ Google Allo وبعد طول انتظار تم إطلاقه اليوم بشكل رسمي ، سوف نطلعكم على بعض ميزات التطبيق ونأمل أن يكون منافس شرس للواتس اب.

Google Allo
من أبرز الميزات التي قالت قوقل أنها متوفرة في هذا التطبيق هو ميزة "الرد السريع" يتعلم أسلوبك في التعبير ويقترح الردود المناسبة على النصوص والصور.

أيضًا مبني بداخل التطبيق Google Assistant يساعدك على البحث دون الحاجة لمغادرة الدردشة وأيضا يجيبك على أسئلتك عن اي شيء تريد البحث عنه سواء موقع أو مطعم أو أي شيء ويعرض لك معلومات كبيرة حول ما تبحث عنه.

أيضًا يحوي محادثات خاصة مشفرة ذات تنبيهات مخفية ويمكنك إختيار مدة إنتهاء المحادثة الخاصة والصور التي تتم مشاركتها داخل المحادثة الخاصة لا تستطيع حفظها.

كذلك يحوي التطبيق محرر للصور وإمكانية الرسم والكتابة على الصور وأيضًا بعض الميزات الأخرى التي تم ذكرها في وصف الفيديو مثل ميزة تكبير الخطوط.

التطبيق يوفر جميع الميزات الأساسية مثل إرسال الصور والفيديو وكذلك إنشاء المجموعات ومشاركة الموقع واستخدام الملصقات.


رابط تحميل التطبيق من قوقل بلاي [ اضغط هنا
رابط خارجي لتحميل Google Allo [ اضغط هنا

متاح أيضًا لنظام الـ IOS [ من هنا

صور التطبيق : 




طريقة استخدام Google Assistant داخل المحادثة هي عبر كتابة @Google ثم اكتب ما تريد البحث عنه ، على سبيل المثال عندما تبحث عن مكة سوف يعرض لك كل شيء متاح عن مكة مثل الأخبار والطقس ومعلومات كثيرة عنها وكذلك لماذا هي مهمة للمسلمين وكثير من الأسئلة والمعلومات المرتبطة بها.


للأسف أن اللغة العربية ليست مدعومة في ميزة Google Assistant لكن من نص الرسالة الذي يظهر يبدو أنهم يعملون على دعم اللغة العربية .

وفي الصورة الأخرى بإمكانك مشاهدة محرر الصور .



في المحادثات الخاصة تستطيع تحديد وقت لإنتهاء المحادثة ولديك خيارات كثيرة للوقت مثل [ 5 ثوان ، 10 ثوان ، 30 ثانية ، دقيقة واحدة ، ساعة واحدة ، يوم واحد ، أسبوع واحد ].


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.