Header Ads

تحديث جديد لتطبيق أردرويد يُسرّع التحميل ويُخفف من استهلاك البيانات

تطبيق أردرويد

بعد أن أطلقنا تطبيقنا الجديد كليًا قبل فترة قريبة، والذي يتيح لمتابعي موقعنا البقاء على اطّلاع بجميع ما ننشره من أخبار ومقالات وتحليلات، استقبلنا الكثير من تعليقاتكم وآرائكم المفيدة جدًا والمتعلقة بتحسين التطبيق وتطويره، وقد قمنا فعلًا بإصدار عدة تحديثات صغيرة لحل بعض الأخطاء والمشاكل الصغيرة.


وقد قمنا اليوم بإطلاق نسخة جديدة من التطبيق برقم الإصدار 3.5.7 قمنا فيها بعمل تحسينات هامّة تهدف إلى تسريع التطبيق والتخفيف من استهلاك البيانات.


يقوم التحديث الجديد بتحميل نسخة مضغوطة من الصور التي تم تصغير حجمها بنسبة تزيد عن الخمسين بالمئة دون التأثير على دقّتها أو قياسها، ما يؤدي أولًا إلى تسريع تحميل الصور والمقالات بنسبة 50 بالمئة على الأقل، وثانيًا إلى التوفير في استهلاك البيانات، مع العلم أنه يمكنك دائمًا تعطيل تحميل الصور من خلال إعدادات التطبيق للحصول على توفير أكبر.


المشكلة أن سرعات الإنترنت عبر الشبكات الهاتفية بطيئة ومرتفعة التكلفة في معظم الدول العربية لهذا عملنا جاهدين على تخفيف استهلاك البيانات في تطبيقنا دون التأثير على جودة الصور.



Screenshot_20160831-131834
Screenshot_20160831-131902
Screenshot_20160831-132151

يتضمّن التحديث إصلاحًا لبعض المشاكل التي ظهرت أحيانًا للبعض وذلك في تحميل المقالات أثناء السحب أو تعطّل إمكانية السحب للتحديث بعد التمرير بين المقالات المميزة.


قمنا بإطلاق التحديث إلى متجر جوجل بلاي لكنه قد يحتاج إلى عدة ساعات قبل الظهور لديك. في حال لم تكن من مُستخدمي التطبيق يمكنك تنزيله الآن عبر هذا الرابط.


المصدر: تحديث جديد لتطبيق أردرويد يُسرّع التحميل ويُخفف من استهلاك البيانات

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.