Header Ads

أفضل طريقة متاحة لإخفاء تطبيقات الأندرويد بدون روت


في السابق كان بإمكانك إخفاء تطبيقات الأندرويد كليًا عبر استخدام بعض التطبيقات التي تتطلب صلاحيات الروت ، ولكن تقريبًا من بعد أندرويد 5.0 اصبح لا يمكن إخفاء التطبيقات.


يتوفر حاليًا تطبيق واحد لمستخدمي الروت ما زال يعمل ولكنه غير عملي أبدًا ، بعد تجربة الكثير من التطبيقات سوف نطلعكم على أفضل طريقة وأكثرها أمان لإخفاء تطبيقاتك عن المتطفلين بدون روت.


سوف نقوم باستخدام لانشر مخصص ولكن أخترنا لكم أفضلها وأكثرها أمان وصعوبة في كشف التطبيقات المخفية ، تابع الشرح معنا.

لا تنسى مشاركة الموضوع مع إصدقائك لتعم الفائدة



الخطوة الأولى : 

AppLock - Fingerprint Unlock

من الضروري جدًا استخدام تطبيق قفل حتى نستطيع قفل الإعدادات ونمنع تعديل الإعدادات ومسح التطبيقات الإفتراضية وكذلك لتضمن منع الوصول إلى تطبيقات المخفية في حال تم كشف طريقة الوصول لها.

تستطيع استخدام أي تطبيق قفل مناسب لك ولكن بالنسبة لي شخصيًا أفضل هذا التطبيق وهو مجاني كليًا وبدون إعلانات ويدعم البصمة أيضًا ، وتستطيع إيجاد المزيد من التطبيقات التي تقدم وظائف القفل [ هنا ] و [ هنا ] و [ هنا ].

رابط تحميل التطبيق من قوقل بلاي [ اضغط هنا


تلميحات حول التطبيق : 


عند فتح التطبيق لأول مره سوف يطلب منك إختيار التطبيقات التي تريد قفلها ، قم بتحديد جميع التطبيقات التي تريد إخفائها فكما قلنا من الأفضل أيضًا أن تقوم بقفلها وفي الخطوة الثانية سوف نوضح لك طريقة إخفائها.

بعد تحديد التطبيقات سوف يطلب منك تعيين رمز للقفل سواء بالنقش أو رمز سري.



بعد ذلك سوف يطلب منك تفعيل التطبيق في إمكانية الدخول إلى بيانات استخدام التطبيقات ، قم بتفعيله ثم عد للتطبيق.
مهم جدًا جدًا أن تقوم بقفل " الإعدادات " .


..............................................................................


الخطوة الثانية : 

Geak Launcher

سوف نستخدم اللانشر المميز Geak في إخفاء التطبيقات فهو لانشر جميل جدًا ويحوي إمكانية تخصيص عالية والأهم هو ذكي جدًا في عملية إخفاء التطبيقات وهو الأكثر أمان من أي تطبيق أخر من ناحية إخفاء التطبيقات .

رابط تحميل التطبيق من قوقل بلاي [ اضغط هنا


طريقة إخفاء تطبيقات الأندرويد : 



بعد تثبيت تطبيق Geak Launcher قم بالضغط المطول في أي مساحة فارغة ثم أختر الإعدادات ثم قم بإختيار " تعيين كواجهة إفتراضية " وتجيب عليك أن تختر أن يكون دومًا تطبيق إفتراضي.



في أي مساحة فارغة في واجهة اللانشر قم بالسحب " باصبعين للأعلى " حتى تقوم بفتح خيارات الإخفاء ، في أول مره سوف يطلب منك تعيين كلمة مرور مكونه من 4 خانات.


ثم قم باختيار التطبيقات التي تريد أخفائها " ومهم جدًا قم باخفاء تطبيق القفل أيضًا ".


خطوة أخيرة مهمة جدًا : 


يجب عليك إخفاء الإشعارات بشكل كامل للتطبيقات التي تريد إخفائها وذلك عبر الدخول إلى الضبط >> مدير التطبيقات >> إختر كل تطبيق تريد إخفائه >> اختر حظر الكل أو أزل صح الإشعارات.



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.