Header Ads

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

best apps

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.


DeskDock Free



يتيح لك هذا التطبيق مشاركة الفأرة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف أو الحاسب اللوحي، حيث يمكنك تحريك مؤشر الفأرة بين الشاشتين والنسخ واللصق أيضًا بين أندرويد من جهة، والكمبيوتر من جهة أخرى مع دعم كل من ويندوز ولينوكس وماك. كما تتيح النسخة المدفوعة من التطبيق استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للكتابة على الهاتف أو الحاسب اللوحي ومشاركة الروابط بين الجهازين.


Samsung Focus


samsung focus


تطبيق جديد من سامسونج خاص بمستخدمي هواتفها، يهدف لمساعدة المستخدم في إدارة مهامه ومواعيده وبريده الإلكتروني في مكانٍ واحد. يتيح للمستخدم إضافة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة به والمزامنة مع التقويم وإضافة المهام، بهدف متابعة كل هذه الأشياء بسهولة من مكان واحد. كما يتيح الوصول إلى جهات الاتصال وكتابة الملاحظات ويتضمن شاشة رئيسية مُصممة بأسلوب البطاقات تعرض مُلخصًا بأبرز رسائل البريد الإلكتروني الهامة والمواعيد والمهام.



Parallel Windows for Nougat


screenshot-at-sep-18-7-19-54-pm


إن كنت من المحظوظين القلائل الذين يعملون الآن على نظام أندرويد 7.0 (نوجا)، يقدم هذا التطبيق بعض الميزات الإضافية لميزة النوافذ المتعددة، حيث يوفر اختصارات عائمة للوصول السريع إلى وضعية النوافذ المتعددة، وإدخال أي من التطبيقات المفتوحة مباشرةً إلى هذه الوضعية، كما يتيح تشغيل نسختين من نفس التطبيق على نفس الشاشة، ويتيح على الحاسب اللوحي تشغيل عدة نسخ من نفس التطبيق في ذات الوقت.


Wallbase


screenshot-at-sep-18-7-22-53-pm


تطبيق جديد لخلفيات الشاشة يقدم الآلاف من الصور المتنوعة عالية الجودة بدقة Full HD و QHD وحتى 4K. يتيح التطبيق فرز الصور وفقًا لدقتها أو نوعها، ويوفر طريقة سهلة لحفظها على الجهاز أو طبعًا تعيينا كخلفية للشاشة.


ISS Live


iss


شاهد كوكب الأرض من الفضاء بجودة عالية عبر بث مباشر من محطة الفضاء الدولية. يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة الصور الحيّة وتتبّع مدار محطة الفضاء الدولية فوق كوكب الأرض ومعرفة مكانها حاليًا على الخريطة. كما يتيح التطبيق مشاهدة بعض أعمال الصيانة التي تجري على محطة الفضاء الدولية من وقت إلى آخر من خلال كاميرا ثانية. إضافةً إلى ذلك يوفّر التطبيق إمكانية مشاهدة البث المباشر لخدمة التلفزيون الخاصة بوكالة ناسا.



المصدر: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.