Header Ads

تسرب هاتف لينوفو Moto M مع بطارية ضخمة سعة 5,100 ميلي أمبير

moto-m-xt1662-gains-tenaa-certification

بعد المراجعات الإيجابية جدًا التي حظي بها هاتف Moto Z Play والتي ركّزت على الانبهار بالأداء الرائع لبطاريته، يبدو أن لينوفو تعتزم إطلاق هاتفٍ ثانٍ لمن يرغب بالحصول على هاتفٍ بأطول عمر ممكن للبطارية، وهو هاتف Moto M الذي بدأ الظهور في بعض التسريبات الأخيرة.


هاتف Moto Z Play الذي تم إطلاقه الشهر الماضي يتمكن من تقديم يومين أو أكثر من الاستخدام المتواصل بما فيها ما يصل إلى 8 ساعات من وقت تشغيل الشاشة، وهو أفضل هاتف موجود في السوق الآن من حيث أداء البطارية. وقد تمكنت الشركة من تحقيق ذلك عبر تزويده ببطارية كبيرة نسبيًا (3510 ميلي أمبير) مع مواصفات متوسطة لكنها لا تُضحي بالجودة أو الأداء (شاشة بدقة 1080p ومعالج Snapdragon 625 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية).


لينوفو ستُطلق هاتف Moto M قريبًا، والذي يُقدم توليفة مشابهة من حيث المبدأ مع فارق أن البطارية ستأتي بسعة 5100 ميلي أمبير (لو صحت التسريبات)، وهذا يعني أن أداء البطارية سيكون خياليًا لو أخذنا Moto Z Play كمقياس.


من المفترض أن يتوفر الهاتف بنسختين، واحدة منهما تحمل 3 والثانية 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. أما قياس الشاشة فمن المتوقع أن يكون 5.5 إنش والدقة 1080p.


من المتوقع إطلاق الهاتف في كانون الأول/ديسمبر بسعر متوسط، وهو ما قد يكون الهاتف المثالي لمن يريد أداءًا ممتازًا للبطارية.


المصدر: تسرب هاتف لينوفو Moto M مع بطارية ضخمة سعة 5,100 ميلي أمبير

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.