Header Ads

تحويل الهاتف إلى فلاش ميموري لاسلكي [ تطبيق ذكي لنقل الملفات ]


التطبيقات التي تساعد على نقل الملفات بين الهواتف والكمبيوتر وتجعل علمية النقل سهلة وتنسيك استخدام الكابلات هي ما تثير إهتمامي لأنها تختصر الوقت بشكل كبير وتكون أكثر عملية من النقل بواسطة كابل الـUSB.


في السابق طرحنا لكم أكثر من تطبيق واليوم سوف نعرفكم على تطبيق ذكي جدًا يساعدك على جعل هاتفك فلاش ميموري لاسلكي !


المواضيع تأخذ من وقتي الشيء الكثير ، إذا استفدت اتمنى منك مشاركة الموضوع في وسائل التواصل


Pocketshare: Flash Drive

رغم أن التطبيق ذكي جدًا إلا أنه لم يحصل على عدد تنزيلات منصف ،  وظيفه التطبيق هي تحويل هاتفك إلى فلاش ميموري لاسلكي تستطيع الوصول إليه وقتما تريد بسهولة كبيرة ، سوف نشرح لكم طريقة استخدام التطبيق.

التطبيق يحوي ميزات مدفوعة تستطيع شرائها من داخل التطبيق وهي كالتالي :
- إمكانية مشاركة الملفات مع أجهزة الأندرويد الأخرى عبر الواي فاي المباشر.
- إمكانية إضافة كلمة مرور واسم مستخدم لزيادة أمان نقل الملفات.
- إمكانية حفظ مجلد المشاركة ( التخزين ) على الذاكرة الخارجية.

رابط تحميل التطبيق من قوقل بلاي [ اضغط هنا ]


شرح استخدام تطبيق Pocketshare Flash Drive : 

التطبيق سهل استخدامه وإذا كان نظام تشغيل الكمبيوتر لديك هو ويندوز سوف يقوم التطبيق بانشاء ملف تهيئة تلقائية يقوم بتهيئة إعدادات المشاركة في جهازك بسهولة بدون تدخل منك.


قم بفتح تطبيق Pocketshare ثم قم بفتح إعدادات التطبيق واتبع الإرشادات التالية:
1- لتهيئة التطبيق والمشاركة لنظام الويندوز اضغط على المشار إليه.
2- حدد الحرف الذي لتريده هذا القرص.
3- قم بكتابة هذا العنوان في المتصفح في جهاز الكمبيوتر.
4- اضغط هنا لإنشاء ملف التهيئة وسوف يظهر لك في المتصفح.
5- من هنا تقوم بتحديد مجلد الحفظ في جهازك الذي سوف يتم تخزين الملفات في داخله.

بعد كتابة العنوان في المتصفح واختيار الخيار الرابع المشار إليه في الصورة السابقة سوف تظهر لك هذه الملفات ، الملف المشار إليه هذا هو ملف التهيئة الذي سوف يقوم بضبط كل الإعدادات قم بالضغط عليه لتنزيله على جهازك ، إذا ظهر لك تنبيه تحذير من متصفح الكروم قم بتجاهل التحذير لأنه إجراء روتيني فقط.


بعد تنزيل الملف قم بفتحه و وافق على اي رسالة تظهر لك ، إذا كان الجدار الناري الخاص بالويندوز مفعل في جهازك واظهر لك تنبيه قم بتجاهل التنبيه و وافق على فتح الملف على أي حال.




بعد ذلك سوف يظهر هاتفك كقرص مستقل كأنه فلاش ميموري لاسلكي ، بإمكانك استعراض الملفات والنقل بشكل طبيعي مثل النقل في أي قرص أخر ، قم بنقل إلى مجلد إلى هذا القرص لتقوم بتجربه.


بعد ذلك تستطيع فتح التطبيق في جهازك أو فتح مدير الملفات والذهاب إلى مجلد التخزين الذي قم بتحديده أنت سوف تجد الملفات التي قمت بنقلها وسوف يتم نقلها بشكل سريع و فوري اثناء لصق الملفات في القرص.


تستطيع أيضًا مشاركة أي ملف من الاستوديو أو مدير الملفات عند المشاركة قم باختيار المشاركة مع Pocketshare لكي تقوم بنقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر.


هذه الرسالة تخبرك أنه تم نسخ الملفات إلى مجلد المشاركة ( التخزين ) الذي حددته أنت وبإمكانك فتح القرص مباشرة على الكمبيوتر وسوف تجد الملفات التي قمت بنقلها أمامك.


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.