Header Ads

جوجل تطلق تطبيق خلفيات الشاشة الخاص بها على متجر أندرويد

pjimage-62

تتوفر على متجر جوجل بلاي مئات الآلاف من تطبيقات خلفية الشاشة المتنوعة، لكن عندما تطرح جوجل تطبيقها الرسمي لخلفيات الشاشة، سيكون له بالطبع طعمٌ آخر!


حسنًا هذه مبالغة، لأن تطبيق جوجل الرسمي لخلفيات الشاشة المُسمّى ببساطة Wallpapers والذي طرحته الشركة اليوم، لا يقدم ما يختلف كثيرًا عن تطبيقات خلفيات الشاشة الأخرى، لكنه يحتوي على مجموعة جميلة من الصور تتضمن صورًا من الأقمار الصناعية عبر Google Earth بالإضافة إلى صور أخرى متنوعة كالمشاهد الطبيعية والمُدن وغيرها.


التطبيق في الحقيقة هو نفس الموجود افتراضيًا في هواتف Pixel، ويمكنك من خلاله اختيار صورة من الصور المخزنة في هاتفك أو الوصول إلى تطبيقات خلفية الشاشة الأخرى وفتحها من خلاله، كما يوجد خيار يتيح تغيير صورة الخلفية تلقائيًا بشكل يومي. بشكلٍ عام فالتطبيق لا يمتلك أيقونة مستقلة ضمن درج التطبيقات لكنه سيظهر لك كأحد الخيارات المتوفرة لدى قيامك بتغيير خلفية الشاشة في جهازك.


تطبيق Wallpapers متوافق مع جميع هواتف أندرويد 4.1 وما فوق، لكنه يحتاج أندرويد 7.0 وما فوق فقط من أجل ميزة تعيين خلفية خاصة بشاشة القفل، ويمكن الحصول عليه عبر متجر جوجل بلاي.


المصدر: جوجل تطلق تطبيق خلفيات الشاشة الخاص بها على متجر أندرويد

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.