Header Ads

مشاركة الصور من الأستوديو لقصص السناب شات بدون حواف


من الأسئلة المتكررة التي أراها هو عن كيفية مشاركة الصور من الأستوديو إلى الحكايات أو قصص السناب شات وبعض من يطرح هذا السؤال لا يعلم أنه يمكنه عمل ذلك بواسطة تطبيق سناب شات الرسمي.


وبعضهم إن علم عن هذه الميزة يظن أنه لا يمكن التخلص من الحواف البيضاء التي تظهر عندما تشارك الصورة من الأستوديو للسناب شات ، لذا سوف نوضح لكم كيفية مشاركة الصورة للحكايات بدون حواف بيضاء.

إليكم توضيح الطريقة : 


أول خطوة هي إنشاء ألبوم للسناب شات في الأستوديو إذا لم يكن لديك ألبوم منشئ بشكل مسبق ، قم بفتح السناب شات وإلتقاط صورة ثم اضغط على " حفظ " وأختر نوع الحفظ " الذكريات وألبوم الكاميرا " .


إذهب تطبيق الأستوديو وأفتح المجلد الذي يحوي الصورة التي تريد مشاركتها في السناب شات ثم حدد الصورة وأختر نسخ أو نقل إلى ألبوم أخر ثم أختر ألبوم السناب شات حتى تنتقل الصورة إلى هناك.


قم بفتح تطبيق السناب شات ثم اضغط على علامة " ميزة الذكريات " ثم اختر " استيراد ".


حدد الصور المراد استيرادها وهي التي قمت بنقلها أنت لألبوم السناب شات ، بعد استيراد الصورة اضغط بشكل مطول على الصورة التي تم استيرادها.


بعد إطالة الضغط سوف تظهر لك خيارات قم باختيار " تعديل Snap " حتى تستطيع تحرير الصورة وإرسالها ، بعد ذلك بإمكانها رفع الصورة إلى الحكايات أو القصص الخاصة بك وسوف تظهر بدون أي حواف بيضاء.



النتيجة النهائية : 


كما تلاحظ سوف تظهر لك حواف بيضاء إذا قمت بمشاركة الصورة من ألبوم الكاميرا بشكل عادي كما ترى في الصورة اليمنى ، ولكن لو قمت بتطبيق هذه الطريقة المشروحة هنا سوف يتم إرسال الصورة على كامل حدود شاشة السناب شات بدون حواف أو حدود بيضاء.


تنبيه مهم : 
يجب أن تكون الصورة بأبعاد رأسية متوافقة مع الشاشات حتى يتم مشاركتها بشكل رائع ، أما الصور التي تأتي بأبعاد مربعة فلن تظهر على كامل الشاشة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.