Header Ads

تحميل لعبة Clash of Queens كلاش اوف كوينز للموبايل 2017


تحميل لعبة Clash of Queens كلاش اوف كوينز للموبايل 2017



اليوم فريق عمل عيشها تحميل من قسم العاب اندرويد معظم العاب الموبايل تكون صبيانية و اغلبها يتحدث عن مواجهة قوى الشر من ابطال و ليس بطلات .. جاءت لعبة clash of queens لتحقق رغبة الكثيرات و التي تختلف قليلا عن باقي الالعاب بالنسبة للبنات كالعاب الملابس و باربي و تقديم الوجبات في المطاعم .




يعتبر حس المغامرة و الاكشن هو السائد الغالب على اللعبة و ايضا استخدام الصور المتحركة و تقنيات عالية في رسومات الجرافيك .. الا انها تعتبر سلسلة من الخطوات المتتالية التي تجعلك تشعر بالانجاز و الانتصار ..



لا يعني حديثنا ان اللعبة للبنات فقط .. و لكن انت ملك أو lord تطلق الاحكام و الاوامر .. و تتلقى المعلومات و النصائح من الملكات لانهم المسؤولات عن مدينتك و قلاعك و حصونك .. و هن قائدات جيوشك و جالبات النصر لشعبك .




فكرة لعبة كلاش اوف كوينز clash of queens قائمة على بناء قلعة كاملة بمختلف ملحقاتها .. كالسور و المستشفي و خيام الجنود و المكتبة و ايضا الجامعة لكي تتلقي فيها العلم و ترفع من خبرتك في الحكم ( تعتبر من اهم البنايات في اللعبة و لها دور كبير ) .











style="display:inline-block;width:200px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-7698698925572218"
data-ad-slot="2665989085">



لعبة Clash of Queens كلاش اوف كوينز 







لكي نتعرف على اللعبة و ماهيتها دعنا نفكر ماذا لو انتقلت اللعبة الى واقعنا الحقيقي ؟!



مبدأياً هي قطعة ارض واسعة كبيرة تكفي لبناء عدد لا محدود من القلاع أو الممالك .



الطبيعي كأي مملكة ذو قيمة ان تكون مطمع لكثير من الاعداء .. فما بالك بعدد كبير منهم و ذوات قوة و سلطان ؟!



بعض الوحوش تتواجد في محيط قريب من قلعتك .. يمكنك اختيار مهاجمتها ..

و قد يغيير عليك احد الممالك .. وقتها سيطلق انذار ينبأك بذلك لتستعد .. بالطبع الاكثر قضاءاً على الوحوش هو صاحب اليد الاعلى بين الممالك و له مميزات كثيرة .. لذا يجب عليك ان تعد جيشك جيدا حتى تتصدى لهم .



لتأمين المملكة اكثر و زيادة حماها عليك بالاهتمام بالشأن الداخلي ايضا كاهتمامك بمواجهة الاعداء على القرب من حدود مملكتك .. لذا يجب عليك بناء المستشفى و خيام مجهزة للجنود .. و الكثير من المرافق و البنايات الاخرى .. بل و تطورها كل حين و تعيد ترميمها ان لزم الامر حتى تصبح أقوى و ايضا تطور من نفسك في ادارة شؤون مملكتك و خبرتك كملك عظيم ..








شرح كيفية لعب لعبة clash of queens كلاش التنانين

الان جاء دورك كقائد و سنساعدك على تنفيذ هذه التعليمات على ارض المعركة في واقعك الافتراضي و هي لعبة clash of queens .



بعد تحميل لعبة كلاش و في البداية تشاهد كيف تلعبها في فيديو مصور حتى تتخيل اللعبة و تعرف الخطوات التى تقوم بها ( او قد تختار الخطوة التالية و تكون محاطة بهالة صفراء ) .



بعد ان تبدأ انت في التحكم كلياً يمكنك تغيير بعض الاعدادات من أعلى الشاشة الى اليسار .. ايقونة مربعة بها صورة .. اضغط عليها .. تفتح لك نافذة :




– ادخل اسمك في الأعلى ..



– من الصورة بالاسفل اضغط عليها .. و اختر الشكل المفضل لديك .. ايضا يمكنك تحميل صورتك الشخصية من upload avatar .



– من settings يمكنك دعوة اصدقائك من invite .. أو البحث عن احدهم من search .. و بامكانك تعديل بعد الخيارات الاخرى من options ؛ لرفع علم دولة معينة على مملكتك اختر من setting flags اسم الدولة .. و استكشف بنفسك باقي الامكانيات



– في achievements ستجد انجازاتك و ما حققته خلال اللعبة .. و قد تتقاضى بعض القطع الذهبية نظير انجاز لك .. لذا تابعه باستمرار


 



– الخيارات الاخرى على جانبي الصورة ستعرف كيف تحصل على اي واحد منهم بعد الضغط عليه .




كما ذكرنا سلفا ان اللعبة سلسلة من الاحداث .. اي لا يمكنك تجاوز واحد قبل الاخر ..

في الاسفل يوجد عبارة مشار اليها بأيد .. تابعها دوما حتى تعرف خطوتك التالية و تقم بها .



يجب عليك أن تطور المدينة و تقوم بخيار upgrade عن كل قطعة أو جزء في المدينة .. و بالطبع القلعة ذاتها




ستجد في اخر اللعبة في الاسفل خمس ايقونات :




– الاولى quest : و هو بعض الاشياء المطلوبة منك خلال اللعبة .. و ايضا daily quests بعضها مطلوب منك اليوم لتحققه



– ايقونة items و هي المقتنيات التى تأخذها أو التي تملكها أو ستشتريها في ما بعد .. حتى تطعم التنين مثلا .. أو تطور من شيء ما في ما بعد




– الخانة بالتبادل بين : castle لتدخل الى حرم القلعة و دهاليز المملكة ؛ و بين world الذي يعطيك نظرة شاملة عامة عن مملكتك و الممالك التي حولها .. و المطاردات من قبل الوحوش و ترجل جيشك و خط سيره



– رمز mail box : يحتوى على رسائل مرسلة لك من لاعبين اخرين أو من المسؤولين عن اللعبة .. عليك بمتابعتها دائما لانها كثيرا ما تحمل اخبار سارة .. أو تحمل لك بعض القطع النقدية و هدايا اخرى ستفيدك لاحقا



– ايقونة alliance و هي التحالفات الموجودة في محيطك .. يمكنهم مساعدتك و يمكنك تقديم العون لهم حين حدوث هجوم من قبل مملكة اخرى أو من احد الوحوش .. عند تقديم المساعدة لا يقلل ذلك منك اي شيء




و انت في world أو العالم الخارجي المحيط بالمملكة .. ستجد انك اينما بعدت يحسب عدد الكيلو مترات التي تفصلك عن مملكتك






ايضا اذا ضغطت عليى اي مكان في المحيط سيظهر رمز relocate و منه يمكنك تغيير موقع القلعة الاصلى الى هذا الموقع .. و ايضا اختيار الحرث و الزرع و جمع المحصول .. و لكن يجب ان يكون لديك جنود أولا تقوم بالمهمة .



و انت في castle أو في داخل القلعة يمكنك اختيار شكلها .. اضغط على مبنى القعلة ذاته و اختر castle و اختر الشكل الذي تريده و ادفع قيمته ( مع اعتبار ان تغيير الشكل يستمر تقريبا ثلاث ايام ) .




من الاشياء التى تعطيك بعض القطع الذهبية هي بوابة صغيرة امام باب القلعة .. تسمى daily sign in .. تحصل فيها على عشرين قطعة ذهبية عن كل يوم تقضيه في اللعبة .. استمر بجمعها يوما تلو الاخر ..



يوجد شكل نافورة مياة تسمى gold عند الضغط عليها ستجد بها 5 قطع ذهبية اذا بقيت في اللعبة online كل 40 دقيقة تمر




من المهم ايضا ان تبقى على دراية كاملة ببوابة القلعة ؛ و كيف تجعلها اقوى و تحميها بشكل مضاعف .. ايضا عليك ان تتعلم اساليب الدفاع و الهجوم و ايضا الهجوم على اكثر من مملكة .. و هذا من الجامعة أو college اضغط بحث أو research .. لديك خيارات مثل حماية المدينة و تطويرها و ايضا مصادر مفيدة لمدينتك .



يصادف هذه الايام احتفال العالمن ببداية سنة جديدة و ايضا يحتفلون بها في clash of queens .. و ستحصل على الكثير من الهداية بمناسبة الكريسمس .




اللعبة مسلية جدا و تعتمد بشكل ما على التسلسل و بها تفاعل مع المشتركين و اللاعبين .. و تنمى لديك روح التحدي ..



للاسئلة اترك استفسارك في تعليق و سيقوم فريق عيشها تحميل بالرد عليك في اقرب فرصة .. تابعونا





تحميل لعبة كلاش اوف كوينز 2017 Clash of Queens 



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.