Header Ads

تحميل لعبة كاستل كلاش للموبايل 2017 Castle Clash


تحميل لعبة كاستل كلاش للموبايل 2017 Castle Clash


قديما كان الاستخدام الاول و الاخير للهاتف هو الاتصال و استقبال المكالمات .. و لكن في وقتنا هذا و بعد وجود الاجهزة الذكية ( smart phones & Tablet ) باختلاف اصداراتها و ماركاتها و مع تقدم التقنيات المستخدمة فيها .. استطعنا التطوير من الالعاب البسيطة كلعبة الثعبان على الموبايل الصغير الى العاب اكثر تطور و ذكاء .. و تحمل رسومات جرافيك بدقة و احترافية اعلى لعبتنا اليوم هي Castle Clash .. اللعبة في الاصل هي واحدة من ألعاب الحروب و التخطيطات و صد الهجمات .. و تحصين دفاعتك في مواجهة العدو تنمي اللعبة لديك حس التركيز و التخطيط .. و ترتيب امورك بشكل مناسب لكي تستعد جيدا لعدوك و تتغلب عليه ..في اي معركة لابد لك من ان تنمي دفاعتك لكي تنتصر .. و ايضا تزيد عدد جنودك و المصادر التى تمد جنودك بالمعونة أو تمدك بالمال او بعملات اخرى تستخدمها أو تستبدلها في شراء معونات بشكل اخر .





طريقة تحميل لعبة كاتسل كلاش من نظام تشغيل اندرويد أو ماك :-



لتحميل castel clash افتح حسابك الخاص من بلاي ستور .. و ابحث عن :- castle clash .. و يتم التحميل بالطريقة العادية كأي تطبيق .. و بالطبع تظهر لك نافذة تطلب منك السماح للعبة كاستل كلاش للوصول الى بعض البيانات على جهازك .. ستجدها في الصورة بالاسفل .. مساحة لعبة كلاش حوالي 150MB و لذلك يظهر لك رسالة تنبيه تطلب منك فيها ان تصل جهازك بواي فاي في وقت تحميل اللعبة و ان امكن بالشاحن ايضا .. حتى لا يتوقف التحميل فجأة اذا انقطع الاتصال أو ننفذت البطارية لأي سبب تحميل  مقسم لعدة ملفات .. و لكن لن يتطلب منك خطوات اخري بعد بدأ التحميل من جوجل بلاي .. و لكن ان كنت تتابع التحميل من اشعارات الجهاز ستعرف ذلك .. الا ان نافذة castal clash نفسها من جوجل بلاي تعطيك نسبة التحميل النهائية و المتبقى منها اللعبة من احد افضل العاب  الكلاش و هي تشبه كلاش اوف كلانش .





“بعد ان انتهيت من تحميل لعبة القلعة ( و قد تستغرق ذلك بعض الوقت ) قم بفتح التطبيق .. و ليبدأ اللعب”




ذكرنا سابقا انك تحتاج ان تشتري بعض الاشياء في كل المراحل .. و الآن و قبل ان نبدأ بـ ” كيف تلعب castle clash ” تحتاج ان تعرف ما هي الاشياء التي ستشتري بها و كيف تحصل عليها :



1) قطع الذهب ( المؤشر الخاص بها في الاعلى عند المنتصف الى اليسار ).. جمَّع اكبر عدد من منجم الذهب أو Gold Mine كل فترة .. او عند اعادة تشغيل اللعبة .. بأن تضغط عليه و سيظهر لديك ثلاث اختيارات في الاسفل اختر تجميع collect .. و ما دُمت واقف عنده يمكنك تغيير مكانه في مكان اخر و اسحبه اليه .



2) الـ mana ( المؤشر خاصته في الاعلى في المنتصف الى اليمين ).. و يتم جمعها من المنجم أو Mana Mill بنفس الطريقة السابقة و يمكنك ايضا تغيير موقعه و هذا الشيء يحدث ايضا في لعبة بوم بيتش و تستطيع فعل نفس الاشياء و الافكار .



3) الجوهرة او Gem ( المؤشر الخاص بها في الاعلى الى اليسار ) .. و هي في اغلب الوقت يتم تجميعها من ركن الهدايا ( بالاعلى عند اليسار .. صندوق هدايا عليه شريطة حمراء ) .. عند الضغط عليه يظهر لك نافذة فرعية بها قائمتان .. الاولى عن اللعة كلها .. و الاخرى هدايا يومية لك .. بعد التسجيل بحسابك الخاص بجوجل فيها ستحصل على عدد من الجواهر .



4) و الكثير من العملات الاخرى التى ستتعرف عليها في سياق اللعبة .





شرح لعبة كاستل كلاش castle clash :-



   







style="display:inline-block;width:200px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-7698698925572218"
data-ad-slot="2665989085">



من اول الخطوط العريضة التي يجب عليك معرفتها ان الابطال و ظهورها أو زيادة قدرتك و مواردك في اللعبة يعتمد اعتماد كلي و اساسي على ان تطور كل جزء منها .


و لديك اختيارات في حالة التطوير كالـ mana و القطع الذهبية و الجواهر .. و لكن لندرة الجواهر بشكل خاص ؛ دعها خيارك الاخير ان استطعت .




كل جزء أو قطعة في اللعبة و على ارض المعركة تتطور بشكل منفصل و مستقل .. لذا تستطيع ان تقول انك في المستوى السادس اذا و فقط كانت كل الاجزاء متطورة الى المستوى الثالث .




قي البداية قم بتطوير الـ town hall الى المستوى الثالث كبداية .. ثم طور اكثر فيما بعد .. و لكن يستغرق التطوير أو الـ level up منك بعض القطع الذهبة و بعض الجواهر و الـ mana .. على حسب كل مستوى .




بعد كل مرحلة من التطوير سيظهر لك في ركن اللعبة الايمن الى الاسفل في قسم shop بعض الارقام في دائرة حمراء و هي تعني ان الان لديك قدرة على شراء بعض المعدات و الادوات التى ستحتاجها فيما بعدبالنسبة لمنجم الذهب و منجم الـ mana يمكنك زيادة عددهم كما يتاح لك و هو ما تتلقى ربحه على المدى الدائم .. و ايضا يحتاجوا الى تطوير أو level up .. و كلما زاد مستوى التطوير زاد السعر المطلوب سواء في عدد المانا او الذهب .




طبعا بعد ان تتطور كثيرا في اللعبة ستجد بعض الاشياء تتاح فقط في المستويات العليا .. اي حينما يصل كل قطعة في اللعبة لنفس ذلك المستوى من اهم الاشياء التى ستجدها هي مركز التدريب أو training center .. افتحه و اختر تدريب training و ستجد به الابطال و يعمل بكل افقي في البداية ثم رأسي .. أي ان تطوير البطل يتم و نتقل من واحد الى اخر .



على اليمين ستجد علامة صندوق مجوهرات لامع .. و هو للاستفادة من اللعبة و الشراء و لكن الدولار .. بالنسبة لللاعب مكلف جدا و لكنه يعتبر ربح للشركة المنتجة .








و بما انك في بداية castel of clash .. يوجد طريقين للتحدى و كلاهما تكسب منه و لكن تدفع فيه عند بداية التحدي :




الاول : castle crisis و هو ايضا مراحل و مستويات و تتأهل فيه .. تصل اليه من السهم الاخضر الصغير في منتصف اسفل اللعبة .. علامة الوحش



و الثاني : من battle في الركن الايسر الى الاسفل به خياران احدهما يشبه الدوامة .. قم باختياره و ستصل الى dungeon ..




يوم اللعبة يبدأ من الساعة التاسعة صباحا .. اي ان التغيرات التي تستغرق يوم كامل تنتهي في التاسعة صباحة بتوقيت القاهرة .. في بداية يومك اول ما تبدأ في اللعبة لديك اكثر من مكان تجمع منه قطع الذهب و الـMana .. مثلا :



1) من مناجم الـmana و الذهب كما ذكرنا سابقا .



2) من صندوق الهدايا .. خذ هدايا اليوم الحالي و هدايا عن اللعبة .



3) صندوق البريد أو mail box .. و هو رمز يشبه الظرف في اقصى اليمين في الاسفل .. ه قائمتان قم بفتحهما و اقرأ ما فيهم .. و اقبل الجواهر او المرسل لك .



4) ان كان لديك عش ديناصور أافحص ان كان فيه بيضة جديدة و قم بجمعها .. و ضعها في مكانها المخصص حتى تفقس و سخرج منها الديناصور الجديد .



5) تابع الابطال خاصتك .. و ان كان يوجد فرصة كي يتطوروا قم بها .




جديد بالذكر ان اللعبة لها صفحتين على موقع الفيس بوك .. واحدةعربية و الاخرى اجنبية و كلتا الصفحتان موثقة من قبل الفيس بوك .. و ستجد بها بعض النصائح للعبة .



و لها كثير من التجارب للاعبين على اليوتيوب .. يمكنك الاستفادة اكثر من تلك الفيديوهات .







اسرار لعبة كاستل كلاش شيقة و ممتعة و معتمدة كثيرا على تسلسل الاحداث .. للسؤال عن اللعبة يمكنك ترك تعليق و فريق عمل عيشها تحميل سيقوم بالرد عليك .. و للمزيد من الالعاب تابعنا على موقعنا و اطلب ما تريد في التعليقات .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.