Header Ads

تحميل تطبيق Casper Snapchat 1.5.6.5 apk كاسبر سناب شات 2016

تحميل تطبيق Casper Snapchat 1.5.6.5 تحديث جديد لتطبيق كاسبر سناب شات 2016 للأندرويد ضد الحظر، فهذا التحديث يتجاوز حظر حساب سنابشات، ويتميز بإمكانية تشغيل حسابين حساب في سناب شات وحساب في كاسبر ، وغيرها من الميزات .


تطبيق Casper Snapchat يعتبر البديل الأفضل لتطبيق Snapchat الرسمي ، فهو يمكنك من التحكم الكامل بحسابك في سناب شات عن طريق لوحة التحكم بالبرنامج إضافة الى أنه يحتوي على ميزات لا يحتوي عليها سناب شات Snapchat الرسمي فيمكنك فعل بعض الأشياء التي لا يمكنك فعلها مع التطبيق الرسمي ، وذلك بدون أي ضرر على جهازك . كاسبر سناب شات Casper Snapchat apk أطلقته شركة كاسبر ولقي قبولا لدى المستخدمين مما أدى الى اشتهاره مؤخرا .


تم تصميم تطبيق كاسبر سناب شات Casper Snapchat ليحل مشاكل تطبيق سناب شات Snapchat الرسمي فهو يحتوي على الصلاحيات الكاملة للتحكم في حسابك ، ويتميز بقدرته على القيام بالتعديلات القوية على سناب شات لجعله أفضل ، أيضا يمكنك من الوصول الى الماسنجر في حسابك في حال تم حظرك من التطبيق الرسمي ،  وباستخدامه سوف تستغني تماما عن تطبيق سناب شات الرسمي .


مميزات كاسبر سناب شات Casper Snapchat 1.5.6.5



  • تخطي حظر الحساب في سناب شات

  • مؤثرات للصور .

  • ميزة الحفظ الآلي للصور والفيديو من الإعدادات .

  • إمكانية حفظ الفيديوهات و الصور من حسابك في سناب شات Snapchat

  • إمكانية إرسال الفيديوهات و الصور من الاستديو إلى سناب شات

  • إذا كان هاتفك به روت فيمكنك تشغيل حسابين حساب في سناب شات وحساب في كاسبر .

  • وغيرها …



تطبيق كاسبر سناب شات Casper Snapchat apk يمكنك من التواصل المجاني مع أصدقائك أينما كانوا على الشبكات الإجتماعية الأخرى قم بتحميله والإستمتاع به حيث نوفر لك هنا رابط مباشر apk لتحميله .


صور كاسبر سناب شات Casper Snapchat


Casper Snapchat 1.5.6.5 apk for android سناب شات للأندرويد
تحميل Casper Snapchat 1.5.6.5 apk كاسبر سناب شات للأندرويد ضد الحظر لتحميل الصور والفيديوهات من سناب شات وتشغيل حسابين سناب شات

The post تحميل تطبيق Casper Snapchat 1.5.6.5 apk كاسبر سناب شات 2016 appeared first on عالم التطبيقات المعدلة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.